أفضل 10 مواقع ترجمة المحتوى والنصوص مجانًا

أفضل 10 مواقع ترجمة المحتوى والنصوص مجانًا




أفضل 10 مواقع ترجمة المحتوى والنصوص مجانًا – يبحث عدد كبير من المستخدمين عن موقع ترجمة من أجل ترجمة المحتوى والنصوص من لغة إلى أخرى بدقة وإحترافية عالية حيث يحتاج البعض إلى ترجمة النصوص والمقالات من لغة إلى أخرى.

لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا أفضل 10 مواقع ترجمة المحتوى والنصوص مجانًا والتي يمكنك إستخدامها في ترجمة النصوص أو المقالات بشكل إحترافي ورائع وبشكل مجاني .

أفضل 10 مواقع ترجمة النصوص :-

يعتبر موقع ترجمة جوجل أو Google Translate من أفضل مواقع الترجمة على الإطلاق ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية إلى أي لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لمختلف اللغات العالمية وإمتلاكه ناطق صوتي.

يعتبر موقع Bing Microsoft Translator من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لمختلف اللغات العالمية وإمتلاكه ناطق صوتي.

يعتبر موقع Translate by Babylon من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لمختلف اللغات العالمية.

يعتبر موقع SYSTRANet من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لمختلف اللغات العالمية وإمكانية ترجمة صفحات ويب كاملة.

يعتبر موقع WorldLingo Translator من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية.

يعتبر موقع BabelXL من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية وإمكانية تحويل الكتابة إلى صوت أو Text To Speech.

يعتبر موقع Reverso من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية وإمكانية تصحيح الأخطاء.

يعتبر موقع FreeTranslation من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية.

يعتبر موقع Babelfish من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية.

يعتبر موقع Collins Translator من المواقع المميزة في مجال ترجمة النصوص ، حيث يسمح لك الموقع بترجمة المقالات والنصوص من اللغة العربية أو الإنجليزية أو غيرها إلى لغة أخرى بكل إحترافية ودقة وبشكل مجاني تمامًا وكذلك يعتبر من المواقع سهلة الإستخدام ، وأهم ما يميز الموقع دعمه لعدد من اللغات العالمية.

أحدث أقدم