تحميل تطبيق IGTV انستجرام للأندرويد وللأيفون وشرح كامل عن التطبيق

تحميل تطبيق IGTV انستجرام للأندرويد وللأيفون وشرح كامل عن التطبيق




أطلق انستجرام Instagram تطبيق في IGTV يوم السبت الموافق 23 يونيو لسنة 2018، وهو تطبيق مستقل جديد، سيسمح للمستخدمين بمشاهدة فيديو عمودي طويل من منشئي المحتوى المشهورين على المنصة. حيث أعلنت الشركة في أحد الأحداث  أن بإمكان الأشخاص المؤثرين خلال وسائل التواصل الإجتماعي الآن تنزيل مقاطع فيديو لمدة تصل لساعة، والذي كان يقتصر في السابق على دقيقة واحدة. وعلى الرغم من أن هذا التطبيق يعد مستقلًا بذاته، سيتمكن المستخدمون من مشاهدته من داخل تطبيق Instagram أيضًا، ويمكنهم أيضًا تسجيل الدخول إليه عن طريق حسابك في Instagram، يمكنك تحميل IGTV برابط مباشر سوف تجده أسفل هذه المقالة.

 و إليك أهم المميزات التي يتمتع بها التطبيق :-

  • مشاهدة مقاطع فيديو من منشئي محتوى تتابعهم بالفعل وآخرين قد ينالون إعجابك.
  • تَصفُح مقاطع فيديو أخرى أو البحث عن قناة منشئ محتوى محددة أثناء مشاهدتك.
  •  تسجيل الدخول باستخدام حساب إنستاجرام. ويمكنك بدء مشاهدة مقاطع الفيديو فوراً.
  • تنزيل مقاطع فيديو لمدة تصل لساعة، والذي كان يقتصر في السابق على دقيقة واحدة.
  • تسجيل الإعجاب بمقاطع الفيديو أو التعليق عليها وإرسالها إلى أصدقائك في Direct.
  • اكتشاف منشئي المحتوى ومتابعتهم مباشرة من IGTV لعرض المزيد من المحتوى الخاص بأشخاص موجودين على إنستاجرام.

ما هو تطبيق  IGTV ؟

كما ذكرنا سابقًا، تطبيق IGTV هو تطبيق قائم بذاته لمشاهدة مقاطع فيديو أطول، وعمودية -بما يتناسب مع شاشة الهاتف الذكي- يقدمها منشئي المحتوى، حيث أنه يقدم تجربة بث فيديو جديدة بالكامل، لإنتاج مقاطع فيديو كاملة، والتي تهدف إلى محاكاة إعدادات الهاتف أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.

كيف أقوم بتحميل البرنامج ؟

برنامج IGTV متوفر على متجر جوجل بلاي ومتوفر أيضًا على متجر ايتونز للهواتف التي تعمل بنظام ios، سوف تجد روابط تحميل البرنامج من خلال المتجرين السابق ذكرهما أسفل هذة المقالة، ما عليك إلا أن تضغط على أيقونة “تحميل للاندرويد من متجر جوجل بلاي” او “تحميل للايفون” ثم بعد ذلك اضغط على install وبذلك تكون قد حملت البرنامج بنجاح بدون مشاكل.

ما هي الخيارات الرئيسية التي ستحصل عليها داخل التطبيق؟

 عند قيامك بتحميل اي جي تي في ستجد أن الشاشة الرئيسية تقوم بتشغيل بعض مقاطع الفيديو تلقائيًا من الاشخاص الذين تتابعهم بالفعل على Instagram، حيث يعرض التطبيق علامات تبويب مختلفة مثل For You، و Following.
وهناك Popular -الذي يعرض المقاطع الشائعة الأكثر مشاهدة عبر Instagram- و Continue Watching -الذي يوفر لك إمكانية متابعة الفيديو من حيث توقفت إذا كنت تخطيته دون تكملته مسبقًا- وما إلى ذلك.
 كما يمكنك أنت أيضًا المشاركة بإضافة فيديو على الطريقة العمودية ومشاركته مع متابعيك، من خلال الضغط على صورتك في الشاشة، وإنشاء قناتك الخاصة.

كان هذا تقريرًا سريعًا عن التطبيق والآن نترككم لتحميل البرنامج، ننتظر آرائكم عن هذه المقالة في التعليقات وتقييمكم للتطبيق.


لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصه بنا

أحدث أقدم