تحميل برنامج WhatsApp Desktop لاجهزة لاب توب والكمبيوتر

تحميل برنامج WhatsApp Desktop لاجهزة لاب توب والكمبيوتر


 

أحد أكبر المشاكل المتعلقة WhatsApp Web هو أنك لتتمكن من تشغيلها على حاسوبك فإنك ستكون في حاجة إلى تشغيل متصفح متوافق. ولحسن الحظ، من السهل تشغيل نسخة عميل سطح المكتب المستقلة هذه داخل نافذتها، وتحتوي على كل ميزات نسخة الويب.

وكما هو الشأن بالنسبة لنسخة متصفح الويب، تتوجب عليك مزامنة هذا البرنامج مع هاتفك الخلوي عبر المسح الضوئي لرمز QR وهذا أمر ستتمكن من القيام به من داخل WhatsApp المثبت على هاتفك الذكي. قم فقط بالضغط على الأيقونة المسماة WhatsApp Web داخل شريط قائمة هذا التطبيق. وبعد ذلك، ستتم مزامنة كل محادثاتك وحصصك وجهات الاتصال خاصتك وستتمكن أيضا من التفاعل معهم عبر حاسوبك دون أي مشاكل.

وعند تسييرك للمجموعات وإرسال الرسائل واستقبالها، يمكنك استخدام الكاميرا المدمجة في حاسوبك المكتبي (في حال وجود واحدة) لإرسال الفيديوهات والصور التي تلتقطها. القيد الوحيد هو الأمر الذي ذكرناه للتو؛ من الضروري أن يكون البرنامج مثبتا ومشتغلا على جهاز الأندرويد أو الـiOS خاصتك لتتمكن من استخدامه في حاسوبك المكتبي.

ما هو تطبيق WhatsApp Desktop؟

WhatsApp Desktop هي نسخة مسنجر الوتساب للوينذوز. مع هذه الأداة ، يمكنك الدردشة مع جهات إتصالك على حاسوبك شخصي. الوظائف هي نفسها على الأندرويد، و مزامنة الدردشات في الوقت الحقيقي.

كيف أقوم بتفعيل WhatsApp Desktop؟

لتفعيل WhatsApp Desktop، قم بفتح تطبيق الأندرويد و أنقر على ثلاثة نقاط. هنالك، ستجد خيار لربط الأجهزة. بعد ذلك، فقط إمسح رمز الإستجابة السريعة WhatsApp Desktop.

كيف يشتغل تطبيق WhatsApp Desktop؟

يشتغل WhatsApp Desktop بضبط مثل نسخة الأندرويد. كل من مظهرها و وظائفها هي نفسها في كل النسخ. فقط قم بنسخ رمز الإستجابة السريعة الوينذوز لفتحه على حاسوبك الشخصي.

كيف أقوم بتفعيل الإشعارات من أجل WhatsApp Desktop على شاشتك؟

لتفعيل الإشعارات من أجل WhatsApp Desktop على شاشتك، قم بفتح القائمة > الإعدادات. من هنا، أنقر على الإشعارات لتخصيص تنبيهاتك. هنا، يمكنك تفعيل أو إلغاء تفعيل الصمت، الأصوات، التنبيهات، و عروض الرسالة.

كيف أحصل على إشعارات من أجل WhatsApp Desktop على حاسوبي الشخصي؟

للحصول على الإشعارات من أجل WhatsApp Desktop على حاسوبك الشخصي، قم بفتح الإعدادات، ثم إذهب إلى الإشعارات. هنالك، يمكنك التحقق من صندوق عرض الرسالة أو تفعيل الصورة أو التنبيهات الصوتية.

كيف يمكنني تنزيل WhatsApp Desktop؟


يمكنك تنزيل WhatsApp Desktop من اندرويد شير بطريقة سهلة حقا. من هنا، يمكنك تنزيل أخر نسخة متوفرة أو أي نسخها السابقة المجانية.



المرجو الانتظار 20 ثانيه لجلب الملفات

أحدث أقدم