تحميل لعبة PUBG Lite مجانًا على جهاز الكمبيوتر

تحميل لعبة PUBG Lite مجانًا على جهاز الكمبيوتر



تحميل لعبة PUBG Lite مجانًا على جهاز الكمبيوتر – بلاير أنونز باتل غراوندز لايت أو PlayerUnknown’s Battlegrounds LITE تعرف كذلك بـ ببجي لايت أو بوبجي لايت أو PUBG Lite PC، هي نسخة خفيفة من لعبة PUBG PC قامت شركة ببجي بإصدارها لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة، وهي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت ولعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017.


اللعبة متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وكذلك بلايستيشن 4 وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة “بلوهول” لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة.

تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة “بلوهول” على محرك أنريل إنجن 4. تحتوي على اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، وغيرها.

تأتي لعبة PUBG الخاصة بأجهزة الكمبيوتر بسعر 30 دولار أمريكي تقريبًا، بينما نسخة PUBG LITE تأتي بشكل مجاني تمامًا، لذلك في هذه التدوينة نستعرض معًا تحميل لعبة PUBG LITE مجانًا على جهاز الكمبيوتر.

تحميل لعبة PUBG Lite PC على جهاز الكمبيوتر
في البداية قم بالتوجه إلى موقع PUBG Lite عن طريق الرابط الموجود في الأسفل والضغط على Download من أجل تحميل مُشغل اللعبة أو PUBG LAUNCHER، بعد تحميل الملف قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالطريقة الإعتيادية.

بعد الإنتهاء من تثبيت لعبة PUBG Lite على جهاز الكمبيوتر، عليك تسجيل الدخول إلى حساب ببجي الخاص بك وسيكون بإمكانك البدء في اللعب مع العلم أنه يمكنك إنشاء حساب جديد أو ربط اللعبة بحساب فيسبوك الخاص بك.

أحدث أقدم