مراجعة كاملة عن هاتف اوبو F9 الجديد وكل ما تريد معرفته عن الهاتف

مراجعة كاملة عن هاتف اوبو F9 الجديد وكل ما تريد معرفته عن الهاتف



يعد هاتف اوبو اف 9 الذكي أفضل هاتف ذكي بفضل عدته الداخلية الذكية وبرمجته الموثوقة. أصبح بإمكانك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والرياضة والمحتويات الأخرى مع شاشة 6.3 انش فل اتش دي بلس. يمنحك هاتف اوبو الذكي أفضل استخدام للشاشة بفضل عامل النسبة 19.5:9. 

يمكنك هاتف اوبو الذكي من التقاط أجمل اللحظات بمساعدة الكاميرا الخلفية بدقة 16 + 2 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 25 ميجا بكسل. كما تمكنك الكاميرا من التقاط أفضل الصور بدقة عالية بفضل تقنية الذكاء الصناعي المدمجة. ويمكنك تأثير بوكيه ووضع البورتريت من التقاط صور مذهلة بكل سهولة. تمنحك البطارية المدمجة في هاتف اوبو بقوة 3500 ملي امبير في الساعة استعمال رائع للهاتف. يمكنك هاتف اوبو الذكي من شحن هاتفك بسرعة فائقة بفضل تقنية في او او سي. كما تمكنك هذه التقنية من التحدث بهاتف اوبو اف 9 لساعتين عند شحنه لمدة 5 دقائق فقط. بالإضافة إلى ذلك، تمنحك هذه التقنية خمسة مستويات من الحماية مما يمنع ارتفاع درجة حرارة هاتفك خلال الشحن. يمكنك هاتف اوبو الذكي من تخزين العديد من البيانات بمساحة كبيرة بفضل الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجا. تم تزويد هاتف اوبو بنظام تشغيل كولور او اس 5.2 الذي يمكنك من أداء عدة مهام بكل سهولة كما أنه يمكنك من استقبال رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي خلال اللعب. تم تزويد هاتف اوبو الذكي بذاكرة رام سعة 4 جيجا لتمكنك من تحميل عدة تطبيقات كبيرة الحجم بكل سرعة وسهولة. يمتاز هاتف اوبو اف 9 الذكي بالمعالج القوي ام تي كيه بي 60 الذي يمكنك من أداء المهام بكل سلاسة. تمنحك وحدة معالجة الجرافيك مالي اي ار ام - جي 72 رسومات رائعة لتستمتع بها. يتيح لك هاتف اوبو الذكي فصل جهات الاتصال المخزنة حسب احتياجاتك لأنه يمكن تزويده بشريحتي اتصال. يمكنك هاتف اوبو من الاستمتاع باتصال فائق السرعة بالانترنت بفضل شبكة الجيل الرابع ال تي اي. تم تصميم هاتف اوبو الذكي بشكل نحيف ولون أزرق مما يجعله مريحا أثناء حمله.


معلومات المنتج & المواصفات

سعة التخزين : 64 جيجابايت
عدد مداخل ال SIM : شريحتين
الكاميرا الامامية : 25 ميجابكسل
قدرة البطارية بـ(ماه) : 3000 - 4000 ميلي امبير
دقة الكاميرا الخلفية : 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل
حجم الشاشة (انش) : 6.3 انش
شحن سريع : يدعم 
نسخة نظام التشغيل : اندرويد 8.1
حجم ذاكرة الرام : 4 جيجابايت
الوزن: 169 غرام
سعر الهاتف : 325$
ويمكنك شراء الهاتف من موقع سوق.كوم .اضعط هنا للوصل الي صفحه شراء الهاتف


المميزات الرئيسية لهاتف اوبو F9

بطارية خالية من العيوب
تم تزويد هاتف اوبو الذكي ببطارية بقوة 3500 ملي امبير في الساعة مما يمكنك من مشاهدة أفلامك المفضلة والرياضة والمحتويات الأخرى لمدة طويلة دون الحاجة لشحن الهاتف باستمرار. كما أن هاتف اوبو مدعوما بتقنية في او او سي التي تمنحك إمكانية التحدث لساعتين عند شحن الهاتف لمدة 5 دقائق فقط. كما تمنحك هذه التقنية خمسة مستويات من الحماية مما يمنع ارتفاع درجة حرارة هاتفك خلال الشحن. يقوم نظام التحكم في البطارية الذكي بإغلاق التطبيقات الغير نشطة من خلال تسجيل أنماط وعادات الاستعمال لديك.

تجربة مشاهدة معززة
تمنحك شاشة هاتف اوبو اف 9 الذكي 6.3 بوصة فل اتش دي بلس تجربة مشاهدة لا مثيل لها من خلال الصور عالية الدقة. يمكنك عامل النسبة 19.5:9 من استخدام أفضل المميزات في الشاشة. يبقيك هاتف اوبو الذكي مرتبطا بالمكان لأبعد الحدود من خلال الصور القريبة جدا من الحياة الواقعية.

التقاط صور مثالية
أصبح بإمكانك التقاط صور جميلة بفضل الكاميرا الخلفية بدقة 16 + 2 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجابكسل. كما أصبح بإمكانك التقاط صور بدقة عالية بفضل تأثير بوكيه ووضع البورتريت في الكاميرا. تمنحك الكاميرا توازنا مثاليا بين الإضاءة واللون والتباين مع كل لقطة بفضل تقنية التعرف على المكان بالذكاء الإصطناعي. يمكنك هاتف اوبو الذكي من التقاط صور سيلفي طبيعية وجميلة بفضل تقنية التجميل بالذكاء الإصطناعي. كما يمنحك وضح الحركة البطيئة تأثيرا رائعا عند تسجيل مقاطع الفيديو. يمكنك هاتف اوبو من الاستمتاع بمساعدة ملصقات ايه ار.

معدات داخلية برمجيات خالية من العيوب
يمنحك هاتف اوبو الذكي شريحة ثنائية قوية وأداءا رائعا بفضل معالج ام تي كيه بي 60 وذاكرة الرام 4 جيجا. كما تزودك وحدة معالجة الجرافيك مالي اي ار ام - جي 72 وضوح عالي للرسومات لتستمتع بالألعاب لأقصى درجة. يمكنك نظام التشغيل كولور او اس من أداء عدة مهام بكل سهولة.


ويمكنك ايضا شراء الهاتف من موقع سوق.كوم .

أحدث أقدم