كيفية تشغيل ملفات IPTV علي الأيفون لمشاهدة جميع القنوات المختلفة مجانا

كيفية تشغيل ملفات IPTV علي الأيفون لمشاهدة جميع القنوات المختلفة مجانا




مشاهدة القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة علي الهواتف الذكية امر ممتع جدا حيث يفضل العديد من الاشخاص مشاهدة القنوات الفضائية علي الهواتف بدلا من التلفزيون وأجهزة الاستقبال , وهذا لما يتميز به الهواتف الذكية  بسب توفر العديد من التطبيقات الرائعه التي توفر لنا كافة الطرق لمشاهدة كافة القنوات المفتوحة والمشفرة الموجودة علي كل أقمار العالم , اليوم  نقدم لكم علي موقع اندرويد شير وبناء علي طلبات الكثير من الاشخاص طريقة تشغيل ملفات IPTV علي الأيفون ومشاهدة كافة القنوات بالمجان .


التطبيق الذي سنستخدمه هو تطبيق Cloud Stream Iptv Player من أفضل التطبيقات التي اثبتت كفائته في تشغيل ملفات IPTV  ومشاهدة كافة القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة , التطبيق بالمجان ومتوفر في متجر itunes يمكنك تثبيته بكل سهولة , التطبيق ممتاز جدا في تشغيل ملفات IPTV بكل سهولة كذلك يمكنك تشغيل مقاطع الميديا المختلفة , ولكن تابع الخطوات القادمة لمعرفة كيفية مشاهدة القنوات علي هذا التطبيق الرائع .

في البداية يجب عليك تحميل ملف الـ IPTV من خلال هذه الصفحه الملف محدث بشكل يومي ويعمل بدون اي تقطيع

لتحميل ملف الـ IPTV - اضغط هنا

لمشاهدة كافة القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة علي الايفون اتبع الخطوات الاتية :

1 - تحميل وتثبيت تطبيق cloud stream iptv player 

2 - بعد تثبيت التطبيق والحصول علي روابط سيرفرات او ملفات iptv نفتح التطبيق .

3 - نقم بالضغط علي الثلاث شرط الموجودة بالاعلي ثم الضغط علي علامة الاضافة + 

4 - سوف تظهر لنا نافذة تحتوي علي خياريات عديدة سنختار empty playist 

6 -  ثم نختار اما load m3u file هذا لاختيار الملف مباشرة من الهاتف اما load playlist from web فهذا عن طريق لصق رابط السيرفر مباشرة سوف اختار load playlist from web .


7 -  سوف تظهر نافذه اخري الصق فيها رابط السيرفر مباشرة وثم اضغط ok سوف تظهر القنوات مباشرة اختر القناة التي تريدها وسوف تعمل علي الفور .

الي هنا ينتهي موضوعنا اليوم لا تنسوا ترك تعليق بالاسفل لتقيم الموضوع وكذلك ان كنت تريد مساعدة او استفسار وشكرا لكم .

أحدث أقدم