افضل برنامج لـ استرداد ملفاتك القديمة والملفات المحذوفة بدون قصد كالصور ومقاطع الفيديو و ملفات أخرى

افضل برنامج لـ استرداد ملفاتك القديمة والملفات المحذوفة بدون قصد كالصور ومقاطع الفيديو و ملفات أخرى




باستخدامنا لأجهزة الاندرويد هناك مشكل دائما يجب أن نعانيه  وهو فقدان الملفات غير المقصود نعم وأنا أيضا عانيت نفس المشكل ليست مرة واحدة بل مرات ، وشاهدت بنفسي العديد من الأشخاص الذين فقدو ملفات عديدة صور ومقاطع ومستندات مهمة ، إذا ماهو أقصى حل يمكن نستعين به من أجل تجنب حدوث هذا مرة أخرى ؟ طبعا بعمل نسخ احتياطي للملفات الخاصة بنا على جهاز أخر أو جهاز الكمبيوتر ولذلك يجب استعمال برامج خاصة بهذه المهمة ، لذلك اليوم قررت أن أطرح بين أيديكم أحد برامج شركة Easeus الجديدة والفعالة التي ليست لعمل نسخ احتياطي فحسب بل يمكنك استرداد ملفات محذوفة وضائعة حتى بعد الفورمات .

أقدم لك عزيزي الزائر برنامج EaseUS MobiSaver  الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد والذي يمكنك منه استرداد ملفاتك القديمة والملفات المحذوفة بدون قصد  كالصور ومقاطع الفيديو و ملفات أخرى ضاعت من جهاز الاندرويد الخاص بك وحتى من الذاكرة الخارجية لجهازك .

يعتمد البرنامج على ثلاث خطوات بسيطة لأجل الاسترجاع وهي فحص شامل للجهاز ثم عرض قائمة الملفات التي يمكن استرجاعها ثم الإصلاح أو الإسترداد ، ومن تم ستحفظ هذه الملفات المسترجعة إلى جهاز الكمبيوتر .



البرنامج مدفوع ، لكن يمكنك تحميل النسخة التجريبية المجانية حيث أن ميزاتها محدودة وأن حجم الملفات المسترجعة بها محدود إلى حد كبير ، شركة Easeus هي شركة رائدة في مثل هذه البرامج ودائما ما قدمت لنا برامج رائعة مشابهة لأدارة محتوى الاجهزة الذكية وكذلك أجهزة الحاسوب .

حمل البرنامج من الرابط الرسمي للموقع 

EaseUS MobiSaver for Android 5.0

أحدث أقدم