أسباب ظهور مشكلة Error 502 Bad Gateway و كيفية حلها لهواتف الاندرويد و ios و الكمبيوتر

أسباب ظهور مشكلة Error 502 Bad Gateway و كيفية حلها لهواتف الاندرويد و ios و الكمبيوتر


من المشاكل المزعجة التي يمكن ان تواجهك أثناء التصفح، و هي عند فتح موقع معين تظهر صفحة بيضاء بها رسالة تقولError 502 Bad Gateway .، و التي يمكن أن تحدث بشكل مستمر أو متقطع وفقاً لما تقوم أنت بعمله، و لكن لا تقلق، فهذه ليست مشكلة تخص جهازك، و لكنها تخص الموقع الذي تحاول فتحه، لهذا سنوضح اليوم أسباب ظهور مشكلة Error 502 Bad Gateway و كيفية حلها.

تحدث مشكلة Error 502 Bad Gateway غالبًا بسبب التحميل الزائد على البروكسي الخاص بالموقع أو عدم تأكيده أو توقفه عن العمل بشكل مؤقت ، حيث يتوقف البروكسي عن العمل بسبب تلقي رسالة تصفح غير مفهومه فيحدث مشكلة في الأتصال بين جهاز الكمبيوتر أو المتصفح والسيرفر الخاص بالموقع بتظهر رسالة الخطأ 502.

كيفية حل مشكلة Error 502 Bad Gateway

على الرغم من مشكلة Error 502 Bad Gateway لا تخص جهاز المستخدم نفسه بل الموقع الذي يحاول المستخدم الدخول إليه إلا أن حل مشكلة الخطأ 502 قد يتطلب فقط تحديث الصفحة أو Refresh بالضغط على F5 أو Ctrl + F5 أو إعادة تشغيل الراوتر أو Router أو الإنتظار لفترة وإعادة المحاولة مرة أخرى لاحقًا.

تأكد إذا كان الموقع متوقف عن العمل بالفعل

هناك عدة مواقع يمكنها أن تكشف لك إذا كان الموقع الذي ترغب في زيارتة يعمل أم لا، و هي طريقة أسعر و أسهل بدلاً من سؤالك أي شخص للتأكد من الموقع هو الأخر، فكل ما تحتاج عمله هو نسخ رابط الموقع و وضعة في صندوق الفحص بالموقع الأخر كما موضح بالصورة .

و أفضل هذه المواقع التي يمكنك إستخدامها هي :


أحدث أقدم