تحميل أفضل الألعاب الجماعية على هاتفك الاندرويد

تحميل أفضل الألعاب الجماعية على هاتفك الاندرويد


....
ما هو الأجمل من قضاء وقت ممتع مع لعبة مميزة على الهاتف؟ هو بالتأكيد قضاء هذا الوقت في اللعب بالاشتراك مع الآخرين. لأن اللعب في منافسة أشخاص حقيقيين أكثر متعةً وواقعية من المنافسة

Clash of Clans


هذه قد تكون حاليًا أشهر لعبة جماعية على الهواتف والحواسب اللوحية. وهي لعبة استراتيجية مهمتك فيها بناء مدينتك والدفاع عنها، وشن الهجوم على المدن التي قام اللاعبون الآخرون ببنائها. اللعب في Clash of Clans قائم على الهجوم أو صد الهجوم من أشخاص حقيقيين. كما تستطيع الانضمام إلى القبائل المختلفة للّعب معها ضد قبائل أخرى.

لتحميل اللعبة : اضغط هنا

Modern Combat 5: Blackout


تقوم في هذه اللعبة بإنشاء وتخصيص شخصيتك الخاصة بهدف تكوين فرقة للتدخل السريع يمكنك ضم أصدقائك إليها للاشتراك معًا في معارك وحروب طاحنة ضد لاعبين آخرين من حول العالم.

لتحميل اللعبة : اضغط هنا


Asphalt 8: Airborne


لعبة حائزة على مجموعة كبيرة من الجوائز، تقدم أكثر من 140 سيارة حقيقية و 40 مسارًا ورسوميات ممتازة.

لتحميل اللعبة : اضغط هنا

Real Racing 3


لعبة سباق أخرى تدعم اللعب المتعدد حتى 8 لاعبين لخوض سباقات في الوقت الحقيقي. تعتبر Real Racing 3 لعبة سباق السيارات الأكثر واقعية.

لتحميل اللعبة : اضغط هنا


Real Boxing 2 Rocky


لعبة الملاكمة الأشهر على أندرويد والتي يمكنك فيها دخول الحلبة ضد خصوم حقيقيين، وهي تقدم رسوميات ممتازة وحركات واقعية وأسلوب تحكم مميز. تتيح لك اللعبة اختيار أسلوب الملاكمة وتدريب ملاكمك الخاص والاشتراك في مجموعة كبيرة من التحديات.

لتحميل اللعبة : اضغط هنا


NinJump Dash: Multiplayer Race


لعبة سباق جماعية تتيح لك المنافسة مع ثلاثة لاعبين في الوقت الحقيقي. في هذه اللعبة عليك الركض والقفز والتسلّق وتجنب العوائق ورمي النجوم الحادة وحتى إطلاق الصواريخ لإخراج منافسيك من اللعبة، لكن عليك الانتباه جيدًا لآن الآخرين يريدون إخراجك من اللعبة بنفس الطريقة.

لتحميل اللعبة : اضغط هنا

أحدث أقدم