افضل برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر

افضل برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر



بالرغم من انتشار هواتف الاندرويد بشكل كبير في السوق العربي، لكن تستمر عملية البحث عن برنامج لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي نظام ويندوز وبعض البرامج تعمل ايضا علي نظام ماك.
1-Bluestacks
حيث يعتبر برنامج Bluestacks هو الأكثر شعبية من باقي البرامج الاخري، يسمح لك البرنامج بتثبيت تطبيقات والعاب نظام اندرويد بشكل بسيط ويمكنك ايضا من قدرة عمل روت للبرنامج وايضا العديد من المميزات غير ان يمكنك دفع 2$ شهريا للحصول علي نسخة البريميم.
لتحميل برامج Bluestacks : اضغط هنا
========
2-Andy
يعتبر برنامج Andy من اشهر البرامج التي صدرت الفترة الاخيرة لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد بشكل سريع وبسيط دون الحاجة لاي تعقيدات، لكنه في بداية اصدارة كان يحتوي علي كثير من المشاكل التي دفعت المستخدمين لاستخدام البرامج الاخري، لكن تم اصلاح تقريبا اكثر هذة المشاكل في الفترة الاخيرة، مما يجعلة من افضل البرامج في الوقت الحالي، وسوف تكون بحاجه لتثبيت VirtualBox  لتشغيل برنامج Andy.
لتحميل برامج Andy : اضغط هنا
========
3-Droid4x
برنامج Droid4x من احدث البرامج التي تم صدورها لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد علي نظام ويندوز بشكل سريع وبسيط، غير ان ياتي البرنامج مثبت عليه متجر جوجل والذي يمكنك من تثبيت البرامج بشكل سريع دون الحاجة لتحميل تطبيقات APK ، وغير انه مناسب بشكل كبير لنظام ويندوز 10.
لتحميل برامج Droid4x : اضغط هنا
========
4-Nox
قد تكون لم تسمع عن برنامج Nox من قبل، لكنة يعتبر من افضل البرامج ايضالتشغيل العاب لنظام ويندوز.
لتحميل برامج Nox : اضغط هنا

أحدث أقدم