أفضل طريقة للتخلص من مشكلة التقطيع في بث القنوات والإستمتاع بمشاهدتها بدون تقطيع

أفضل طريقة للتخلص من مشكلة التقطيع في بث القنوات والإستمتاع بمشاهدتها بدون تقطيع




إن كنت من الأشخاص الذين يملكون سرعة أنترنت ضعيفة أو متوسطة،فعلى الأغلب أنك تعاني من إنقطاع في البث المباشر للقنوات ، لذلك سيكون هذا موضوع مخصص في هذا المقال حول طريقة تجاوز هذه التقطعات و ذلك بإستعمال برنامج المشغل المشهور VLC Player.

الان سنتخلص من مشكلة تقطيع القنوات بهذه الطريقة الجديدة ببرنامج  VLC Player :-

الان سنقوم بالتلاعب في بعض إلاعدادات في برنامج VLC Player ، طبعا قد تحدث هناك إنقطاعات قليلة جدا لكن ليس بالكمية الموجودة والتي تواجهك اثناء مشاهدتك لمباريات او اي شي . إن لم تكن تتوفر على برنامج VLC Player بعد على حاسوبك، فيمكنك تحميله من الرابط الموجود أسفل هذه الموضوع ، الشيء الثاني و الذي ستحتاجه و هو ملف القنوات، فإن كنت تعاني من إنقطاعات للقنوات فبكل تأكيد أنت تتوفر عليها، غير ذلك يمكنك الرجوع إلى الموضوع المحدث بشكل مستمر حول مشاهدة القنوات العالمية وقنوات beIN Sports من هنا .

المهم، بعد توفير هذه الأشياء، ستحتاج إلى تثبيث البرنامج و تركيب القنوات عليه، عبر سحبها داخله، ثم ستشتغل معك القنوات بشكل تلقائي، و هنا ستبدأ القنوات بالتقطع في البث، لهذا يمكنك حل المشكل ببساطة عبر التغيير في بعض الإعدادات لبرنامج VLC Player.

قد يهمك ايضا : شاهد جميع قنوات شبكة Beoutq مجانا

أول شي و قبل كل شيء، يجب عليك تفعيل خيار الإعادة و المشار إليه في الصوره  بالأسفل 


 ثانيا : ستجد هناك قائمة بأعلى البرنامج، Tools هو الخيار الأهم في هذه الحالة، تقوم مباشرة بالضغط عليه، و بعدها في القائمة المنسدلة تختار Preferences،



 ثالثاً : ثم ستظهر لك واجهة بمجموعة من الخيارات و الإعدادت، تقوم بالنقر على كلمة All الموجودة أسفل الواجهة على اليسار، و الصوره الموجودة بالأسفل توضح هذه الخطوات كاملة .


كذلك ستظهر لك مرة أخرى مجموعة من الإعدادات، لكنها تعد آخر واجهة لهذا الأمر، حيث عليك بالنقر على خيار Input / Codecs، ثم تقوم بالنزول إلى الأسفل إلى  File Cashing ms، فتقوم حينها بتعويض تلك الأرقام الموجودة لديك بالأرقام الموضحة في الصورة بالأسفل.




الطريقة بالطبع فعالة، وسوف تلاحظ فرق كبير جدا بعد تجربة الأمر، هذه هي الطريقة الوحيدة المستعملة بالنسبة لبرنامج VLC Player.

أحدث أقدم